not available
 
 
 
 


رسالة مدير الإدارة

مرحباً بكم في Beautiful Holidays!

كما ستعرف، فإن Beautiful Holidays تهتم بشيئين، هما إعادة الثقة في النفس من خلال الجراحة التجميلية والبلاستيكية والأخذ بإجازة مترفة.

مهما تكن تلك الأسباب التي دفعتك للجراحة التجميلية والبلاستيكية، فإنك بدون شك قد أوليت الأمر اهتمامه الكافي. أحد الأسباب الرئيسية هو ما قد يقوله الأشخاص الذين من حولك، إن انتهاز فرصة العطلات الجميلة يتمثل ببساطة بإخبار أسرتك وأصدقائك وزملائك أنك بصدد قضاء إجازة قيمة، حتى لا يمطروك بوابل أسئلتهم المحرجة.

إن بينانج بماليزيا تمنحك الواجهة المثلى للاستمتاع بما يعود عليك من رعاية جراحية معترف بها عالمياً في نفس الوقت، وكما يمكن لك أن تتوقع من شركة عالمية، فلدينا طاقم موظفين يتحدث بالإنجليزية واليابانية والصينية والكورية لمساعدتك لتكون في غاية الراحة.

بصفتي مديراً للعمليات في Beautiful Holidays فإنني أعيش وأعمل في بينانج. فأصلي من هولندا، حيث تحصلت على مؤهل ماجستير إدارة الأعمال، وأعتبر نفسي امرأة ناجحة في حياتي العملية وبخبرة ثرة في العيش في العديد من البلدان في العالم، مثل فرنسا وجنوب أفريقيا وألمانيا وسنغافورة. وقبل تأسيسي لـ العطلات الجميلة أجريت لي عملية جراحة بلا ستيكية (ISP) صغيرة لشفتي في هولندا، في نفس الوقت صادف ذلك ذهاب إحدى صديقاتي لبينانج لإجراء عملية تخلص من ثنايا البطن. وكان حسن الجراحة التي تلقتها مع توفير تكاليف مدهش هما الدافع الأساسي لإنشاء Beautiful Holidays .

توظف شركة Beautiful Holidays أكثر من 10 أشخاص بقيم مشتركة من حيث الاهتمام البالغ بالتفاصيل وإرضاء الزبائن، بالإضافة لمهاراتهم العالية في أداء وظائفهم من تمويل وتخطيط وعلاقات مع الزبائن.

إنه من غامر سعادتنا أن نتيقن أن زبائننا قد أحيطوا عناية منذ لحظة وصلوهم وحتى آخر لحظة لمغادرتهم، ولذلك سيكون موظفينا متواجدين طوال اليوم والليلة لمساعدتك في كل شؤونك. وبذلك نؤكد لك أن تجربتك معنا ستكون ممتعة ومريحة وتبعث على تجديد النشاط والثقة.

هنا سنحيطك عناية كفرد خاص لديه احتياجات خاصة، ولتتفهم المزيد عن اهتمامنا بك الرجاء أن تتصفح كيف تعمل Beautiful Holidays . وكمقياس لنجاحنا ستجد أن العديد من زبائننا ما فتئوا يذكروننا كمرجع. وحقيقة أن كل نجاحاتنا تُعذى لطاقم موظفينا الذي يجاهد ليضمن إنك ستغادر إلى بلدك وكأنك تتذوق طعم السعادة لأول مرة.

أخيراً، إن لم تكن متيقناً بعد وصادف ذلك وجود أحد أصدقائك معنا في بينانج لا تسأل لماذا ومع من كان، ولكن انظر إلى نتيجة التغيير بعد رجوعه. .

نتطلع لرؤيتك في بينانج قريباً.

مارلوس قيزينار
Marloes Giezenaar
Managing Director