not available
 
 
 
 

في العيادة بعد العملية:

بعد قيامك من العملية ستكون تحت المراقبة بالعيادة لمدة يوم أو يومين حسب ما رتب لذلك مسبقا. خلال تلك الفترة ستكون مع أخصائي التخدير أو الممرضات ليكونوا عونا لك خلال فترة الاستشفاء في بنانغ وإذا لزم الأمر سيقوموا بزيارتك في موقعك بالفندق لنزع فتلات الخياطة وكمهنيين تثق بهم.

الخروج من العيادة:

بعد قضاء فترة في العيادة سيكن لك لقاء مع الطبيب الذي قام بإجراء العملية لك ليزوّدك ببعض الإرشادات في فترة النقاهة وكيفية الاعتناء، في تلك الفترة. يمكنك أن تسأله أي سؤال حتى ترجع إلى الفندق وأنت في راحة بال تامة. كما ستقوم بتحديد أيام ووقت لمراجعته. بعد ذلك ستعطي إذن الخروج ليقوم السائق بترحيلك إلى الفندق.


العناية في فترة ما بعد العملية ببنانغ:

الممرضات اللائي عرفتهن في العيادة سيقمن بالاعتناء بل خلال فترة إقامتك في الفندق من خلال تزويدك ببعض الإرشادات عن الاعتناء المناسب عند رجوعك إلى بلدك بما في ذلك الاستمرار في تناول مقاومات الأكسجين والمرطبات وبعض وصفات صحة البشرة.

بناء على توصية الطبيب ربما تقوم الممرضات بوضع جدول لك لبعض الجلسات للمساعدة في التخلص من القشرة فوق موضع العملية. ربما تقود الجراحة إلى تغيير في ملمس الجلد أو إحساسه ولذلك ستقوم الممرضات بمساعدك لتتحصل على أنسب برنامج للاعتناء بالبشرة في المدى الطويل.

إضافة إلى ذلك ستكون الممرضات بصحبتك للإجابة عن أي سؤال قد يطرأ لك بعد إجراء العمليات بفترة طويلة. ندرك جيدا أن إجراء العمليات تصحبة كثير من التساؤلات والقضايا العاطفية وهنا دور الممرضات ليقدمن الدعم المعنوي والإنساني.

آخر مقابلة طبية خارجية ببنانغ:

في تلك المقابلة سيقوم الطبيب بمناقشة نتائج العملية معك وتزويدك ببعض المعلومات عن أي متابعة أو مراجعة طبية في بلدك. سنقوم باعطائك مرشدا عن العناية في فترة ما بعد العملية وبعض عناوين وهواتف الأطباء الذين تم تعيينهم مسبقا لحالتك، وهذا، حتماً يأتي ضمن التزامنا نحوك بأن ترجع إلى بلدك وأنت واثق تماما بالحصول على الرعاية اللازمة في فترة ما بعد العملية.